القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب الاصنام دول اسلامية تحظر لعبة ببجي على مواطنيها

حظر لعبة ببجي بسبب الاصنام

تسبب تحديث لعبة "ببجي موبايل" الجديد وبالأخص في خريطة سانهوك في جدل واسع في العديد من الدول العربية والإسلامية ، جاء ذلك بعد ظهور أصنام في خريطة سانهوك الجديدة تجبر اللاعبين فيها الخضوع لهذه الأصنام ، حيث صدرت العديد من الهاشتاغات ومنها هاشتاغ #احذفو_لعبه_ببجي الذي إنتشر بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيسبوك وتويتر.

حيث أن هذه الأصنام ظهرت في خريطة سانهوك فقط ، وفيها يجب على كل لاعب أن يؤدي مجموعة من الحركات التي تشبه الصلاة أمام تلك الأصنام للحصول على الدعم والاضافات ، مما أدى ذلك لإثارة غضب العديد من لاعبي ببجي في كافة الدول الإسلامية والمطالبة بحذف لعبة ببجي.

فيما طالبت العديد من الدول الاسلامية والعربية المواطنين واللاعبين لديها حظر وحذف لعبة ببجي وتحريم لعبها ومن هذه الدول : "السعودية، مصر، العراق، الكويت، الاردن، نيبال، باكستان، اليمن، عُمان، سوريا" بسبب ظهور الأصنام في لعبة ببجي PUBG MOBILE ، وبالأخص خريطة سانهوك.

جاء ذلك بعد الكثير من الردود الغاضبة من قبل اللاعبين في الدول الإسلامية وتحريم لعبة ببجي، حيث تصدر هاشتاغ #احذفو_لعبة_ببجي، #احذفو_لعبه_ببجي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والفيسبوك ، الذي طالبوا فيه بضرورة حذف لعبة ببجي.

فيما تحتل لعبة ببجي PUBG المرتبة الأولى عالمياً من حيث مرات تحميل اللعبة التي تجاوز 600 مليون مرة تحميل ، حيث تعمل على تحديث اللعبة بشكل مستمر مما ساعد في سهولة تحميلها وإنتشارها على مستوى العالم بسرعة كبيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات