القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 ميزات رائعة لتحديث 0.18.2 PUBG Mobile Lite القادم

 اهتم المطورين في لعبة PUBG Mobile Lite كونها  تعتبر مشروع جانبي بالنسبة للعبة ببجي الاصلية.

تحديث 0.18.2 لـ PUBG Mobile Lite سيكون متاح قريبا لكافة اللاعبين استنادًا إلى التسريبات المختلفة المتاحة ، حيث سيصل التحديث إلى الخادم المباشر في تاريخ 25 يوليو ، في نفس يوم الذي يصادف الذكرى السنوية الأولى للعبة ببجي PUBG MOBILE، والان التحديث في مرحلة اختبار بيتا حالياً ، حيث يعمل المطورون بكل اهتمام لإزالة جميع الأخطاء والصعوبات التي ممكن ان تواجه اللاعبين.

فيما يلي أفضل 4 ميزات سيتم تضمينها في التحديث 0.18.2 التالي، حيث تم تسريبها بواسطة اختبار بيتا الذي شارك في خوادم اختبار Lite.

1 - اضافة ميزة "التسلق" الجديدة

باستخدام ميزة "القبو" الجديدة في PUBG Mobile Lite ، سيتمكن اللاعبون من تسلق الجدران مع بقاء أسلحتهم في متناول اليد. حيث ستساعد هذه الميزة اللاعبين على التحرك بشكل أسرع ، والتمكن من المناورة لمفاجأة أعدائهم.



كما سيتم تقليل الوقت المستغرق لتسلق الجدران بشكل كبير، حيث سيحصل اللاعين القادرين على استخدام هذه الميزة بطريقة صحيحة التمتع بها بشكل أكبر بكثير.

2 - يمكن الآن تجهيز السكوب على UZI




يمكن الآن تجهيز SMG الأسرع في اللعبة ، UZI ، بنقطة حمراء أو مشهد ثلاثي الأبعاد ، مما يزيد من دقة البخاخات، حيث تمت إضافة هذه الميزة إلى اللعبة الرئيسية قبل التحديث السابق ، وذلك لمواكبة لعبة PUBG Mobile Lite التطور بإستمرار.

3 - تحسينات على البوت



يجب أن يكون اللاعبون في أدنى مستويات PUBG Mobile على دراية بالبرامج الآلية ، والتي تعتبر عادةً عمليات اختيار سهلة، لقد تم إنتاجها بشكل عشوائي في المباراة اذا كان ليس لديها ما يكفي من اللاعبين ويتجولون لمجرد القتل.

ومع ذلك ، سيعمل هذا التحديث على تحسين الذكاء الاصطناعي والفتك بالرصاص، حيث ستسبب هجماتهم ضررًا متزايدًا ، إذا لم يكن لديك أي سترة أو خوذات ، فسيكون الروبوت قادرًا على قتلك بشكل أسرع من المعتاد.


4 - الشفاء أثناء قيادة المركبات



ستتم إعادة إضافة رئيسية أخرى من شأنها تحسين طريقة اللعب بشكل كبير في PUBG Mobile Lite ، والقدرة على الشفاء أثناء استخدام المركبات ، في هذا التحديث، حيث كانت هذه الميزة جزءًا من PUBG Mobile Lite منذ فترة ، ولكن تمت إزالتها لبعض الأسباب غير المذكورة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات