القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة 2020 Pubg Lite PC للاجهزة الضعيفة


PUBG هي اختصار لـ (Player's Unknown Battlegrounds) ، والتي تعني حرفياً باللغة العربية (Battlefields of Unknown Players) مصطلح جديد تم تداوله على نطاق واسع بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في العالم العربي ، بين مجموعات مختلفة. قديم على حد سواء ، ولكن دعونا نسأل أنفسنا سؤالا. ما هي لعبة PUBG؟ سنعرض لكم في هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بلعبة بيجي وسر جذب العديد من محبي الألعاب الإلكترونية العرب تجاه هذه اللعبة وما هو مميز ومختلف في هذه اللعبة.

يمكنك لعب لعبة ببجي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS ، وهي متوفرة مجانًا على الهواتف الذكية والمدفوعة إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن أن تتيح لك الاستمتاع لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستفادة من إمكانياتها الفنية وشاشة الشاشة الكبيرة لقضاء أوقات ممتعة في لعب لعبة ببجي.

ولكن قبل أن نبدأ في سرد ​​المعلومات الشيقة حول لعبة PUBG ، يجب أن نشير إلى أن هناك نوعين من لعبة ببجي، وهما النوع العادي والنوع الخفيف (lite) ، كما أن وضع الإضاءة متاح أيضًا مجانًا في الكمبيوتر. ولا يحتاج إلى مساحة تنزيل كبيرة ، لذا فهو يعتبر حلاً أفضل لمن يرغب في الاستمتاع بلعبة ببجي لايت. لأجهزة الكمبيوتر ، ولكن الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ليس لديها القدرات المطلوبة من طراز قديم.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG Lite للكمبيوتر "موصى به" من قبل الشركة

نظام التشغيل = Windows 10 64 بت.
المعالج = AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K.
ذاكرة الوصول العشوائي = 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما فوق.
GPU = Nvidia GTX 1060 6 جيجابايت أو أفضل.

متطلبات لعبة Pubg Lite PC للأجهزة "الصغيرة" الضعيفة.

نظام التشغيل = Windows 7 و Windows 10 و Windows 8 64 بت.
وحدة المعالجة المركزية = Intel Core i3-4340 / AMD FX 6400.
ذاكرة الوصول العشوائي = 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
وحدة معالجة الرسومات = Nvidia GeForce GTX 660 2 جيجابايت / AMD Radeon HD 7850 2 جيجابايت.
الذاكرة = 2 جيجا كحد أدنى.
سرعة الإنترنت = متوسط.

إطلاق لعبة PUBG MOBILE

تعتمد لعبة PUBG Lite للأجهزة الضعيفة بشكل أساسي على البقاء ، وهي من أشهر الألعاب الإلكترونية على الإنترنت وتعتبر أيضًا من أكثر الألعاب جاذبية للاعبين.
تم إصدار اللعبة في 23 مارس 2017 بواسطة (Tencent) بالتعاون مع (Blue Hall).
اللعبة متاحة على منصات مختلفة متاحة للجميع ، مثل Xbox One ، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows ، وكذلك الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة Android و IOS ، والمدخلات المتاحة للعبة هي لوحة المفاتيح ، ويد التحكم ، والماوس .

وصف موجز لكيفية لعب لعبة PUBG على الكمبيوتر أو الجهاز المحمول

أصبحت لعبة Pubg Lite من أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم ، لأن الأسلوب المستخدم في لعبها مختلف وفريد ​​من نوعه. حيث تقدم اللعبة للاعبين أشياء جديدة مثيرة للاهتمام والاستمرارية في اللعبة أكثر من الألعاب الأخرى المشابهة في الفكرة.
إذا كنت من محبي لعبة PUBG للكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، فمن المؤكد أنه بعد التجربة أو سماع آراء أصدقائك حولها ، ستغمر نفسك في اللعبة الرائعة ، وهو ما يجذب العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. العالم يوميا.
تدور فكرة لعبة PUBG حول شيء أساسي واحد ، وهو البقاء على قيد الحياة في اللعبة ، والتغلب على الصعوبات المختلفة ومواجهة الأعداء ، مهما كانوا ، للبقاء على قيد الحياة. حتى لو لم يكن هناك أعداء ، فقد تموت في اللعبة بسبب الخيارات أو القرارات الخاطئة التي تتخذها أثناء لعب اللعبة ، لذلك عليك أن تكون شديد التركيز. طوال الوقت ألعب.

في المراحل الأولى من لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2020 ، تدخل مع 99 لاعبًا آخر على خريطة خرائط اللعبة ، وعندما تبدأ ستكون بدون ذخيرة أو أسلحة أو أي شيء تدافع به عن نفسك. مع تقدم المرحلة ، يجب أن تهبط في مكان حيث يمكنك جمع الذخيرة والأسلحة والملابس وأي شيء بشكل عام تعتقد أنه سيساعدك على البقاء والظلال في مواجهة الحياة في اللعبة. بعد ذلك عليك أن تذهب إلى نقطة معينة ، وإلا فإن المنطقة المحيطة ستقتلك وتتخلص منك.
أثناء تقدمك في اللعبة ، ستقابل 99 لاعبًا آخرين وسيتعين عليك القضاء على أي أعداء قد يشكلون تهديدًا لبقائك في اللعبة.

طريقة اللعب في لعبة ببجي للكمبيوتر

إذا لم تكن قد لعبت لعبة ببجي لايت الخفيفة من قبل وترغب في فهم طريقة اللعب والأسلوب قبل أن تبدأ ، فسنشرحها لك بكل بساطتها وإيجازها. تعتمد إمكانية اللعب في لعبة ببجي على تصحيح الأهداف من قبل الشخص الأول أو الثالث. تشتمل كل مرحلة من مراحل اللعبة على أكثر من 100 لاعب ، لكل منهم غرض ، ليكون آخر ناجٍ من اللعبة. يمكنك اختيار فريق من شخصين أو ثلاثة لنفسك ، أو اللعب بمفردك بدون فريق ، وفي كلتا الحالتين سيكون الفريق الناجي في النهاية أو الشخص الذي هزم في النهاية هو الفائز في الجولة.

عندما تبدأ اللعبة في مرحلة مبكرة جدًا من اللعبة ، يهبط اللاعبون من طائرة مظلة في ساحة خالية بدون متعلقات مثل الأسلحة أو الذخيرة أو حتى الملابس أو أي شيء ، ثم يذهب اللاعبون إلى المباني وأجزاء مختلفة من المكان للعثور على الأمتعة لمساعدتهم على البقاء في اللعبة. تقوم اللعبة بتوزيع تلك الأمتعة بشكل عشوائي في أماكن ومباني مختلفة داخل اللعبة ، لذلك سيكون عليك المشي ومحاولة العثور على الحزمة التي تساعدك خلال تلك المرحلة من اللعبة وتكون سريعًا جدًا للعثور على أكبر قدر ممكن من الأمتعة والذخيرة لا تهمل أبدًا حقيقة أن هناك 99 لاعبًا آخر يتنافسون معك في نفس المرحلة.

قم بتنزيل لعبة ببجي الكاملة الان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات