القائمة الرئيسية

الصفحات

اشحن شدات ببجي مجانا وببلاش موقع getskinfree. com

اشحن شدات ببجي مجانا وببلاش موقع getskinfree. com

موقع getskinfree. com الرائع يعتبر من أفضل وأشهر المواقع على الاطلاق في شحن شدات ببجي مجانا للعبة ببجي موبايل، حيث تعتمد فكرة الموقع على تقديم ألاف الهدايا ومكافأت الشدات المجانية لكافة اللاعبين حول العالم، فـ بإمكان كل لاعب من شحن حسابه داخل اللعبة بطريقة مجانية وببلاش وذلك عن طريق طلب الحصول على الهدية من داخل الموقع علماً بأن الموقع شريك معتمد لدى شركة ببجي موبايل العالمية في تقديم شدات ببجي مجانية لكل لاعب وذلك كنوع من التشجيع للاعبين للإستمرار في اللعب والحصول على كافة الاضافات والمميزات داخل حساباتهم، وأهم ما يمنحه الموقع للاعبين هي الشدات التي طالما يبحث عنها الكثير من اللاعبين بما في ذلك شحن وفتح رويال باس لكل موسم وسيزون يصدر من شركة ببجي موبايل pubg mobile.


في هذا المقال ستتعرف على طريقة طلب الحصول على الكثير من الهدايا والمكافأت من موقع getskinfree. com كـ شدات مجانا وملابس ملونة وبنادق وشحن رويال باس وكل ذلك ببلاش بدون دفع أي شيء وبطريقة بسيطة للغاية.

شرح طريقة شحن شدات ببجي مجانا والمكافأت من موقع getskinfree. com

  1. خطوتك الأولى الدخول عبر رابط الموقع التالي: getskinfree. com.
  2. ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية باللغة الانجليزية ولكن سيقوم المتصفح الخاص بك بترجمتها لك تلقائياً.
  3. ستلاحظ في الموقع ثلاتة خيارات رئيسية كالتالي: ( أحدث المكافأت - مكافأة البنادق - مكافأت أخرى ).
  4. اضغط على خيار ( مكافأت أخرى ) الذي من خلاله سنحصل على الشدات مجانا.
  5. ستظهر لك أول 3 مكافأت شدات ببجي مجانا بكميات مختلفة ( 1250 - 2500 - 5000 ).
  6. يمكنك تحديد عدد الشدات التي تناسبك من بين المكافأت من ثم اضغط ( تجميع ).
  7. بعد ذلك سيطلب منك الموقع التسجيل في الموقع وإدخال الايدي الخاص بك في لعبة ببجي موبايل.
  8. بعد تسجيلك بنجاح وإدخال المعلومات المطلوبة منك كـ الايدي واسمك في اللعبة سيتم مباشرة ارسال هديتك لحسابك في لعبة pubg mobile.

مفاجأة أخرى: موقع getskinfree. com يتيح لك ايضا شحن اشتراك رويال باس السيزون الذي تريده داخل حسابك في ببجي، بالاضافة لكميات اضافية من الشدات مثلاً ( ستجد أمام كل هدية عدد شدات إضافية كـ 5000 + 1000 شدة مجانا ) سيتم منحك إياها مباشرة داخل حسابك في اللعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات